سياسة

حزب الحرية المصرى ينظم ندوة للتوعية بأهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية

يواصل حزب الحرية المصري أنشطته لتشجيع الوعي والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وعقدت بلدية المعصرة ندوة للتوعية بالأحداث الجارية على المستوى العربي والشرق أوسطي والدور الكبير للقيادة المصرية في مساعدة الشعب الفلسطيني الشعب في قطاع غزة والتوتر القائم في المنطقة ومحاولة جر مصر إلى المعارك، فضلا عن حكمة ومعاملة القيادة المصرية. وبهذا الوضع، وبمنتهى الهدوء والحنكة السياسية، دون المساس بكرامة مصر وأرضها.

وشدد جلال الزغط، عضو الهيئة العليا للحزب وأمين العاصمة، على ضرورة العمل على حماية الجبهة الداخلية من خلال الوقوف خلف القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، و وتوجيه رسالة للعالم بهذا الشأن من خلال تأييد ودعم هذه القيادة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والعمل على حث الناخبين. والتواجد في مراكز الاقتراع وعلى أبواب اللجان الانتخابية أيام 10-11-12 ديسمبر 2023، من الصباح الباكر وحتى إغلاق المكاتب.

وأضاف الزغطات أن الفعالية تأتي بالتنسيق مع الأمانة العامة للحزب والحملة الرسمية لانتخاب المرشح عبد الفتاح السيسي، وفي إطار حملة الحزب بعنوان “طريقه وطريق التنمية والاستقرار”.

وشدد المشاركون على ضرورة الوقوف خلف القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه لفترة رئاسية جديدة من أجل الأمن والاستقرار وحماية الأراضي المصرية بكل وسائل الحماية الممكنة والاصطفاف أمامه. مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم.

جاء ذلك بحضور الدكتور عيد عبد العال أمين دائرة المعصرة، أحمد كمال أمين مساعد العاصمة، سيد الشاعر أمين شؤون العضوية بالعاصمة، الدكتورة زينب الجندي رئيس مجلس إدارة اللجنة. لجنة التنمية البشرية، والدكتورة هبة بدران أمينة المرأة بالعاصمة، والدكتور أيمن عز الدين أمين تنظيم الدائرة. ومحمد السويفي أمين مساعد الدائرة، وعدد من أعضاء هيئة المكتب، وأمناء المهنيين، والشؤون القانونية، والمرأة، والشباب، وشؤون العضوية، والأمن الوطني، وذوي الإعاقة، والصحة. البيئة وأعضاء الحزب في الدائرة وبعض المواطنين.

وفي سياق متصل، أقامت أمانة مركز ومدينة الأوسيم بمحافظة الجيزة ندوة شعبية لكبار أسر المركز بدوار عائلة ندى بقرية الكوم الأحمر مركز الأوسيم بمحافظة الجيزة. يأتي ذلك في إطار الدعم والمساندة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وضمن خطة حزب الحرية المصري لدعم السيد الرئيس. ضمن حملة “مسيرة ومسار التنمية والاستقرار”.

جاء ذلك بحضور النائب يوسف خطاب أمين عام محافظة الجيزة وعضو اللجنة العليا لحزب الحرية المصري، وقيادات أمانة محافظة الجيزة، وجمال جعفر أمين المحافظة المساعد، وأحمد سعيد أمين التنظيم. عماد فاروق رئيس قطاع شمال الجيزة، عادل أبو المجد رئيس قطاع شمال الجيزة منصور هنري. أمين سر المنيرة الغربية مكتب مركز ومدينة أوسيم أحمد خليفة أمين مركز ومدينة أوسيم حسن هندي أمين مساعد مركز ومدينة أوسيم أعضاء المكتب للأمانة والهيكل التنظيمي، والعديد من ممثلي الأسر والشباب.


أنشطة واسعة لحزب الحرية المصري (1)

أنشطة واسعة لحزب الحرية المصري (2)
أنشطة واسعة لحزب الحرية المصري (2)

أنشطة واسعة لحزب الحرية المصري (3)
أنشطة واسعة لحزب الحرية المصري (3)

أنشطة واسعة لحزب الحرية المصري (4)
أنشطة واسعة لحزب الحرية المصري (4)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى