رياضة

جهاز الفراعنة يضع برنامجا لتجهيز ثنائى الزمالك لمواجهة جيبوتى وسيراليون

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا، بالتنسيق مع الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أبو العلا، وضع برنامج خاص للثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي، لاعبي الزمالك، من أجل لإعدادهم لمواجهة جيبوتي وسيراليون في ظل غيابهم عن مباريات الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة.

انطلق، أمس الاثنين، معسكر منتخب مصر الأول، استعداداً لمواجهة جيبوتي في القاهرة الخميس المقبل في افتتاح مشوار الفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. وسيتوجه الوفد إلى ليبيريا صباح 17 نوفمبر لمواجهة سيراليون.

ويلعب المنتخب المصري مباراتين ضمن تصفيات كأس العالم أمام منتخبي جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري.

وضمت قائمة منتخب مصر كل من: حراسة المرمى: محمد الشناوي – محمد صبحي – أحمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني – عمر كمال – علي جبر – محمد عبد المنعم – أحمد سامي – رامي ربيعة – محمد حمدي – أحمد فتوح، خط الوسط. : طارق حامد – مروان عطية – محمد النني – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو ​​- محمود حمادة – حمدي فتحي، خط الهجوم: محمد صلاح – مصطفى فتحي – مصطفى محمد – محمد شريف – محمود تريزيجيه – عمر مرموش – حسين الشحات.

ويستعد المنتخب المصري لبدء مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 لقارة أفريقيا، بمواجهة جيبوتي. ويطمح الفراعنة إلى تحقيق النجاح والوصول إلى كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخهم، خاصة مع النظام الجديد لكأس العالم المقبلة والذي يضمن مشاركة 9 منتخبات إفريقية.

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى من التصفيات، إلى جانب بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، بالإضافة إلى منتخب جيبوتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى