رياضة

5 معلومات عن مباراة مصر وجيبوتى فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم

يستعد المنتخب المصري لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لخوض تحدي جديد، عندما يستضيف نظيره الجيبوتي في مباراة مثيرة ومنتظرة، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم.

تشكيلة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

وتضم مجموعة منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026: جيبوتي، بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، بالإضافة إلى المنتخب الوطني.

موعد مباراة مصر وجيبوتي

وتقام مباراة مصر وجيبوتي في السادسة من مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي. وانطلق معسكر الفراعنة يوم 13 نوفمبر، ووصل اللاعبون إلى المعسكر يومي 13 و14 من الشهر الجاري. كما تدرب الفريق بقيادة البرتغال وروي فيتوريا على استاد القاهرة الدولي استعدادا لمباراة جيبوتي.

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري

استقرت البرتغال على تشكيل روي فيتوريا الذي سيلعب بعد مواجهة جيبوتي مساء اليوم، وهو يضم العناصر التي يراهن عليها فيتوريا دون تغييرات كبيرة على مستوى التشكيل. ومن المنتظر أن يبدأ فيتوريا المباراة بتشكيل يتكون من الشناوي في حراسة المرمى، ورباعى الدفاع المكون من محمد حمدي ومحمد عبد المنعم وعلي جبر. ومحمد هاني، وفي خط الوسط محمد النني وإمام عاشور وطارق حامد، وفي الهجوم محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد.

طاقم تحكيم مباراة مصر وجيبوتي

وأسند الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قيادة مباراة مصر وجيبوتي في الجولة الأولى للحكم الجنوب أفريقي ألفريد شافاني، ويساعده: إلفاز سيتولي مساعدًا أول، وكاجارا ميكوينا مساعدًا ثانيًا. بينما تواجد ماسيكسول بامبيسو كحكم رابع.

مواجهات مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم

والتقى الفريقان مرتين من قبل، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2010. وحقق المنتخب المصري الفوز في المباراتين بنتيجة 4-0، ويتقاسم الثنائي عمرو زكي وأحمد حسن صدارة الهدافين في مباراتي مصر وجيبوتي.

وسجل أهداف مصر في مباراة الذهاب بالترتيب التالي: أحمد زكي، حسني عبد ربه، أحمد حسن، عمرو زكي، وسجل أهداف مصر في مباراة الإياب عماد متعب، أحمد حسن، محمد أبو تريكة، ورياض سعيد. ، بهدف خاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى