فن وثقافة

كريم عفيفى يمتلك "عربة فول" فى فيلم "جورى" بطولة هيفاء وهبى

وفي فيلم «جوري»، يلعب الفنان كريم عفيفي دور شاب طموح يقوم بعدد من المشاريع التجارية، من بينها امتلاك «عربة الفول» في إحدى المناطق الشعبية. الفيلم بطولة هيفاء وهبي، تأليف هيثم سعيد، وإخراج ماركوس عادل.

يذكر أن الفنان الكوميدي كريم عفيفي حل ضيفاً على برنامج “ملوك الترند” الذي يعرض على قناة “اليوم السابع” ويقدمه زميله الإعلامي عادل عبد الله. وقال عفيفي، في لقائه، إنه تخرج في كلية التجارة بعد ما يقرب من 11 عاما، مضيفا أنه كان يحلم بأن يصبح مغنيا، وكان يتخيل نفسه دائما واقفاً على المسرح ويغني.

وأضاف عفيفي في حواره أنه بدأ دخوله مجال التمثيل بالصدفة، حيث كان ذات يوم في الجامعة وعلم أن مسرح الجامعة به مكيف هواء يمكن أن يساعده في التخلص من الحرارة الشديدة. وعندما ذهب إلى المسرح، اضطر إلى المشاركة في فريق التمثيل حتى يتمكن من الجلوس في المسرح، وفي ذلك الوقت اضطر إلى الانضمام إلى فريق التمثيل. اكتشف من خلالها حبه للتمثيل وأن لديه موهبة. انقلبت حياته رأساً على عقب بعد تلك الصدفة الغريبة، رغم أنه كان يتمنى أن يعمل نقاشاً أو حلاقاً.

وكانت آخر مشاركات هيفاء وهبي في السينما، فيلم “رمسيس باريس” بطولة محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون، “مصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد”، مصطفى البنا، أحمد كشك، سامي مغاوري وعدد آخر. فنانون، تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع شركة سينرجي فيلمز.

تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وتتضمن هذه الرحلة العديد من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية مبنية على الموقف، وتصل الأحداث إلى نهايتها ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، ويتنكرون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى