حوادث

مصرع طفلة فى حريق نشب في حوش بدار السلام جنوب شرقى سوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريق اندلع في منطقة قرية أولاد يحيى بحري، مديرية مركز دار السلام، جنوب شرق محافظة سوهاج، في ساحة معدة لتخزين التبن. وأدى الحريق إلى وفاة طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات. وتم تحويلها إلى المستشفى المركزي، واحتجازها تحت تصرف النيابة العامة. .

ووقع الحادث بعد أن تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغاً من مساعد قسم الشرقية يفيد بنشوب حريق ووجود طفل ميت بقسم شرطة دار السلام جنوب شرق سوهاج. وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالمعاينة، تبين من خلال التحقيقات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وبقيادة العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، قيام شخص اندلع حريق في ساحة أحد القتلى بقرية أولاد يحيى بحري بمديرية مركز دار السلام، حيث تبين أن الحريق اندلع في ساحة “حبان”. تم بناؤه بالطوب الأحمر والأسمنت على مساحة 35 متراً تقريباً. تعود ملكيتها للمدعو السيد إم بي إم 67 سنة، عامل ومقيم بنفس المنطقة. وتم الدفع بسيارة إطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وأدى الحريق إلى وفاة جارة مالك الحوش، الطفلة جومانا باس 4 سنوات، والمقيمة في نفس المنطقة. وتبين وجود «حروق في أنحاء جسدها»، واقتصرت الأضرار على احتراق كمية من القش.

وبسؤال مالك الحوش ووالدة المتوفاة شريهان س.ع 36 سنة، ربة منزل، ومقيمتان في نفس المنطقة، تأكدا من مضمون ما ورد في التحقيقات. وتم تحرير محضر بالواقعة، وعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى