فن وثقافة

أحمد داود ينتهى من تصوير "زينهم" خلال أسبوعين ويتفرغ لـ "ولاد رزق 3"

ويواصل النجم أحمد داود تصوير مسلسل “زينهم” الذي يعرض حاليا على شبكة قنوات علىالمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج شريف إسماعيل، ولم يبق أمامه سوى أسبوعين للانتهاء من تصوير المسلسل، الذي تدور أحداثه حول طبيب شرعي يتعرض لعدة مواقف مع سلمى أبو ضيف.

وبعد انتهاء داود من تصوير مسلسله، يتفرغ بالكامل لفيلم “ولاد رزق 3” مع النجوم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي، والذي يتم تصويره حاليًا، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف. صلاح الجهيني .

مسلسل “زينهم” بطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، إنجي أبو السعود، أسامة أبو السعود. عطا، حمدي هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدي، نسمة بهاء، تأليف محمد سليمان عبد الملك، وشارك في الكتابة سيناريو وحوار محمد فتحي عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات، إخراج يحيى إسماعيل، و الفيلم من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويعد “زينهم” أول دور بطولة مطلق للنجم أحمد داود في دراما تلفزيونية، ويعيده بعد غيابه العام الماضي، حيث كان آخر أعماله مسلسل “مسلسلات”.بدلة بالعربية”، والذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي، وشارك في بطولته آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، عصام عمر، جيهان الشماشيرجي وعدد من ضيوف البرنامج. تكريم، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى