رياضة

"آلام الضرس" تهدد مشاركة عبد الرحمن مجدى مع الإسماعيلي أمام بيراميدز

يسود الغموض موقف عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب النادي الإسماعيلي، بشأن الظهور مع فريقه في مباراة بيراميدز المقرر لها الرابعة مساء غد الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن الجولة السابعة لمسابقة الدوري العام؟

ويعاني اللاعب من التهاب وتورم في الوجه بعد خلع أحد أسنانه، وهو ما تسبب في غيابه عن السفر مع الإسماعيلي إلى القاهرة للدخول في معسكر مغلق، على أن يتم تحديد موقفه النهائي مساء اليوم، كما سيحدد الطبيب الأمر. ويبذل الفريق جهودًا مكثفة لإعداد اللاعب ومن ثم السفر بمفرده إلى القاهرة للانضمام إلى المعسكر أو استبعاده نهائيًا من البطولة. إذا استمر الألم الذي يعاني منه.

ومن جانبه يعقد إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي اجتماعا مع لاعبيه لحثهم على استعادة الانتصارات في مباراة بيراميدز المقبلة. إيهاب جلال يدعو لاعبيه إلى استعادة التركيز وتجنب الأخطاء الدفاعية الساذجة التي من شأنها مواصلة نزيف النقاط.

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في مباراة وتعادل مثلها وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكه 9.

يستغل إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر، والتي فاز بها الفارس الأبيض بركلات الترجيح بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق في الوقت الأصلي للمباراة، وذلك يمكنه استكشاف الفريق السماوي قبل مقابلتهم في الجولة التالية من الدوري.

إيهاب جلال سبق له تدريب فريق بيراميدز، لكنه يرغب في التعرف على نقاط القوة والضعف في الفريق السماوي الذي أجرى العديد من التغييرات على تشكيلته الأساسية قبل بداية الموسم الحالي.

وقاد إيهاب جلال فريق الإسماعيلي في 6 مباريات هذا الموسم بالدوري المصري الممتاز، محققًا فوزًا واحدًا فقط وتعادلًا واحدًا أيضًا، بينما تلقى 4 هزائم، من بينها هزيمتان في الساعة القاتلة من المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى