حوادث

“إصابة 4 أطباء امتياز في حادث انقلاب سيارة بني سويف”

تعرض 4 أطباء امتياز بجامعة بني سويف لإصابات في حادث انقلاب سيارة ملاكي، وذلك في قرية الشيخ على بهلول التابعة لمركز بني سويف. تم نقلهم جميعًا إلى المستشفى لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات اللازمة. وقد أفادت الأجهزة الأمنية بالحادث وتم استقبال المصابين بمستشفيات جامعة بنى سويف نورهان وجيه رياض وأسماء عدلي ووليد محمد سعيد وأمل سعيد محمد، وجار تقديم العلاج والرعاية الطبية الملائمة لحالتهم.

تم تشخيص حالات الإصابات بين الأطباء المصابين، حيث تعاني بعضهم من السحجات والكدمات فيما تشتبه إصابة آخرين بالكسور في الساق والوجه، وجميعهم أطباء امتياز بجامعة بني سويف. وسيتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم بهدف تحديد الإصابة الدقيقة والتأكد من وضعهم الصحي العام.

وقع الحادث في قرية الشيخ على بهلول التابعة لمركز بني سويف، وتم إخطار الأجهزة الأمنية بالحادث عبر غرفة عمليات شرطة النجدة، ولاحقا تم نقل المصابين إلى مستشفيات الجامعة. وسيتم الإعلان عن مستجدات حالتهم الصحية بعد تلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تهيب السلطات المعنية بضرورة الالتزام بقواعد المرور والدقة في التحكم في المركبات أثناء القيادة، والتقيّد بالإرشادات والتعليمات المرتبطة بالسلامة على الطرق. وتتمنى عاطف السادات المتحدث الرسمي للجامعة بني سويف الشفاء العاجل لجميع المصابين وعودتهم إلى العمل بشكل طبيعي في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى