سياسة

الدقهلية تشهد انطلاق أولى مؤتمرات المرشح الرئاسى عبد السند يمامة.. صور

تشهد محافظة الدقهلية انطلاق المؤتمر الأول للمرشح الرئاسي عن حزب الوفد الدكتور عبد السند يمامة والذي من المقرر أن يبدأ في الرابعة عصرا

ويتزامن ذلك مع إعلان الهيئة العليا للانتخابات المصرية بدء فترة الدعاية الانتخابية للمرشحين لمنصب رئيس الجمهورية، كما بدأ المرشحون إطلاق حملاتهم الإعلانية.

يعقد المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند اليمامة، رئيس حزب الوفد، مؤتمره الانتخابي الأول، اليوم الجمعة، بقرية ميت فارس التابعة لمركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية.

قال المستشار طارق عبد العزيز، نائب رئيس الهيئة البرلمانية للوفد بمجلس الشيوخ، إن الحزب سيطلق حملته الانتخابية من محافظة الدقهلية، تحت شعار “غزة في قلب الوفد”، تماشيا مع الظروف. المنطقة العربية تمر بها.

وأضاف عبد العزيز أن الحزب قرر أن تكون مؤتمراته متسقة مع قضايا الأمة، وسيعقد المؤتمر قبل يوم من انعقاد القمة العربية في الرياض، وسيتضمن عرض فيلم وثائقي عن المجازر التي تحدث في غزة.

وقال الدكتور عبد السند اليمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، خلال لقاء تلفزيوني: مصر في وضع متخلف اقتصاديا بين الدول، لذلك برنامجي الانتخابي يعالج المشكلات الاقتصادية، من خلال متخصصين سواء الوفد أو عدم التفويض ، ويعتمد على تفاصيل كثيرة، كلها تكون بمثابة حلول للمشاكل التي تنشأ. ويعاني منه المواطن.

وأضاف يمامة خلال تصريحاته أنه في حالة فوزه بالانتخابات الرئاسية سيغير السياسات بتشكيل حكومة كاملة، كما سيتوقف عن الاقتراض بشكل كامل ويتوقف عن العمل مع صندوق النقد الدولي بشكل كامل، موضحا أن مصر قادرة على تحمل هذه القرارات سياسيا من أجل الخروج من الأزمة الاقتصادية.

جانب-الاستعدادات-(3)
الاستعدادات-(1)

الاستعدادات-(2)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى