سياسة

رئيس حزب الحرية المصرى: الاحتشاد أمام لجان الانتخابات سيعكس توحد الشعب المصرى

دعا الدكتور ممدوح محمد محمود، رئيس حزب الحرية المصري، كافة المواطنين المصريين إلى المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، والتجمع أمام اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع للرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل الرد على كل المتربصين في الوطن، ولإيصال رسالة للعالم بأن الشعب المصري على قلب رجل واحد خلف قيادته السياسية.

وقال إن حزب الحرية المصري بكافة مستوياته التنظيمية يجدد دعمه ومساندته للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال عملية البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة، إيمانا بالدور الوطني الكبير الذي يقوم به. يلعب الرئيس السيسي في خدمة الوطن وتحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري.

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ اللحظات الأولى لتوليه المسؤولية عمل بإخلاص وشرف من أجل النهوض بالدولة المصرية، حيث نجح في تثبيت أركان الدولة بعد القضاء على الإرهاب والمؤامرات التي استهدفت الأمن. واستقرار الوطن، وفي مسار موازٍ، استمرت مسيرة الإنجازات والمشاريع الوطنية العملاقة، التي كانت بمثابة نقطة تحول. – السعي لتحقيق التنمية الشاملة في كافة المجالات.

وأوضح أنه على مدار 10 سنوات أخذ الرئيس عبد الفتاح السيسي على عاتقه هموم المصريين وحقق حلم توفير الحياة الكريمة للشعب المصري، حيث تحققت معجزة القضاء على العشوائيات، بعد تطوير 380 منطقة خطيرة المناطق العشوائية، وبناء مناطق سكنية حضارية تليق بالمواطنين، واعتبار توفير السكن اللائق حق من حقوق الإنسان، بالإضافة إلى تنفيذ مبادرة “الحياة الكريمة” التي تمثل أكبر مبادرة إنسانية لتنمية الريف المصري والتي تساهم في توفير حياة كريمة لنحو 60 مليون مواطن، بالإضافة إلى شبكة طرق عالمية، وتطوير نظام التعليم والصحة.

وأكد أنه في ظل هذا الظرف التاريخي، والتحديات الإقليمية والدولية التي تهدد أمننا القومي، فإن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الرجل الأنسب لهذه المرحلة، وأن اصطفاف الشعب المصري بمختلف أطيافه الجماعات والانتماءات السياسية، وراء القيادة السياسية ضرورة وطنية ملحة للحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

كما أشار رئيس حزب الحرية المصري إلى أن الحزب سيواصل عقد مؤتمراته الشعبية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية ضمن حملة “المسيرة والمسار”، وأن حزب الحرية المصري يسخر كافة إمكاناته المقر والإمكانيات للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى